براون فيس سبا 851 جهاز تنظيف وازالة شعر الوجه مع 3 فرشاة تجميل BRAUN

520 ر.س

d

تسمح لكِ ماكينة براون فيس الأولى عالمياً بالاستمتاع بعمليتين مختلفتين باستخدام جهاز واحد - فكل ما عليكِ هو تبديل الملحقات.

تتميز ماكينة براون فيس بأنها سهلة الاستخدام وتمنح نتائج مؤكدة، حيث تسمح لكِ بإزالة شعر الوجه بدقة من الجذور باستخدام ملقاط الوجه بالإضافة إلى تنظيف مسام البشرة بعمق من خلال استخدام فرشاة الوجه. يمكنك الحصول على بشرة ذات مظهر ناعم ونظيف ونضر بشكل ملحوظ من خلال الضغط على مفتاح.


1تم اختبار ماكينة براون فيس من قبل أطباء الجلدية وهي مناسبة للاستخدام اليومي، حتىعلى البشرة الحساسة.

تنظف وجهك 6 مرات أفضل

من التنظيف اليدوي.

خلال دقيقة واحدة، يمكن لفرشاة التنظيف من براون إزالة الماكياج والشوائب لاستعادة التألق الطبيعي لبشرتكِ. ومع مئات التذبذبات الدقيقة، فإنها تعمل بشكل أفضل 6 مرات من الغسيل اليدوي وتنظف مسام بشرتكِ بعمق، مما يمكّنها من امتصاص الكريم أو السيروم المفضل لديكِ.

100% مضادة للماء،، تجعل عملية تنظيف الوجه جزءاً طبيعياً من روتين استحمامكِ.

  • تتيح لكِ مجموعة الفرش من براون تخصيص نظام العناية بالبشرة الخاص بكِ بشكل فعلي. فكل ما عليكِ هو تحريك الفرشاة ويمكنك إما تنظيف المناطق الحساسة بلطف أو التقشير أو وضع كريم أو كريم أساس.
  • للحصول على النظافة المثلى وأفضل علاج تستحقه بشرتك، قومي باستبدال الفرشاةكل 3 أشهر.


h

h

j

j

فرشاة عادية

  • بالنسبة لأنواع البشرة العادية، تعمل الشعيرات الطويلة 8 مم على إزالة المكياج والشوائب للحصول على تنظيف عميق للمسام أكثر فعالية 6 مرات من التنظيف اليدوي.

فرشاة فائقة الحساسية

  • للبشرة الرقيقة والجافة والحساسة التي تتطلب لمسة أكثر نعومة. تعمل الشعيرات الناعمة بطول 14 مم التي تصدر مئات الذبذبات الدقيقة في كل دقيقة على توفير علاج وتنظيف لطيف وفاخر.

فرشاة تقشير

  • ت
  • م تصميم هذه الفرشاة للاستخدام الأسبوعي، حيث توفر تقشيراً عميقاً، وتعتبر جزءاً أساسياً من أي نظام تجميل. تجمع بين الشعيرات الطويلة والقصيرة، وبالتالي تعمل الشعيرات ذات الطولين على إزالة خلايا البشرة الميتة لتنقية ملمس البشرة.

إسفنجة بيوتي

  • تتميز الإسفنجة بسطح رغوي فريد وبالتالي يمكن استخدامها لتدليك الكريمات والزيوت المرطبة على البشرة. كما يمكن استخدامها قبل وضع كريم الأساس لتوحيد لون البشرة وعمل قاعدة للماكياج لا تشوبها شائبة.


d

df

v

الخطوة اليومية 1

للتنظيف اليومي، استخدمي الفرشاة العادية أو فائقة الحساسية اعتماداً على نوع بشرتكِ.

الخطوة اليومية 2

بمجرد تنظيف بشرتكِ وتجفيفها، استخدمي إسفنجة الجمال لوضع الكريم أو السيروم المرطب بشكل متساوٍ. يمكنكِ أيضاً استخدام الإسفنجة لوضع كريم الأساس.

أسبوعياً

نوصي باستخدام فرشاة التقشير مرة واحدة أسبوعياً لإزالة خلايا البشرة الميتة وتحسين التألق الطبيعي لبشرتكِ.

ربع سنوية

للحفاظ على مجموعة الجمال، احرصي دائماً على شطف الفرش بعد الاستخدام. للحصول على أقصى قدر من الأداء والنظافة، توصي براون باستبدال رأس الفرشاة كل ثلاثة أشهر.

  • 520 ر.س

منتجات ربما تعجبك