لوريال باريس غسول مقشر بالطين النقي والطحالب للوجه ومفتح للبشرة 150مل LOREAL Paris Pure Clay Red Face Wash with Red Algae LOREAL

22 SAR

المميزات

كوني نضرة وشابة وجميلة مع منظف الوجه من لوريال باريس بيور كلاي. يتميز بثلاث صلصال نقية مدمجة مع الطحالب الحمراء لتنظيف عميق. مع طين الكاولين ، يتم امتصاص الشوائب والدهون الزائدة بشكل فعال. أيضا ، المونتموريلونيت يزيل النقص من الجلد. طين الغاسول ينقي البشرة ، والطحالب الحمراء تضيء الوجه. تمتص التركيبة الهلامية غير الجافة لمنظف الوجه من لوريال باريس بسرعة في الجلد لتغذية كاملة.

سهل التطبيق

مع ملمس جل غير جاف ، يوفر منظف الوجه من لوريال باريس تغذية كاملة للبشرة. يمكن تطبيقه بسهولة على الوجه. كل ما عليك فعله هو تدليك وجهك ورقبتك بلطف

يحسن جودة البشرة

يحتوي منظف الوجه من لوريال على طين الكاولين وطين المونتموريلونيت الذي يزيل الشوائب والدهون الزائدة والعيوب من الجلد. كما يعمل طين الغاسول والطحالب الحمراء على تفتيح الوجه وتعزيز مظهر البشرة.

وصف

منظف للوجه مع 3 أنواع من الطين النقي ومستخلص الطحالب الحمراء في تركيبة جل غير مجففة لبشرة نظيفة ومنتعشة وخالية من اللمعان كل يوم. استخدميه للحصول على أفضل روتين للعناية بالبشرة. كيفية الاستخدام: في الصباح والمساء ، ضعي كمية بحجم حبة البازلاء على وجه مبلل وقم بالتدليك بلطف بحركات دائرية صغيرة مع التركيز على الجبهة والأنف والذقن. تجنب منطقة العين. للاستخدام الخارجي فقط. مناسب للبشرة المختلطة إلى الدهنية ، ينظف ، يقشر ، ويفتح نتائج سريعة واضحة ، ينظف وينقى بعمق ، ملمس البشرة ينقي ويشد المسام ، عمل مضاد للانتكاس. يومًا بعد يوم ، يتغير الجلد: يصبح أكثر نعومة وتوحيدًا وأكثر جمالًا.

  • 22 SAR

Products you may like